الخميس، 8 نوفمبر 2012

خلال شهر واحد.. ضبط 30 ألف مخالفة و10 سيارات مسروقة بأسيوط


قال العميد عادل زكي، مدير إدارة مرور أسيوط، اليوم الخميس، إن الحملات المروية التي تم تسييرها خلال الشهر الماضي أسفرت عن ضبط 30 ألف مخالفة مرورية، فضلاً عن ضبط 3 سيارات وموتوسيكل مبلغ عن سرقتها، وتم تسليمها لمالكيها، بجانب 7 سيارات مهربة جمركياً.

وقال زكي إن المخالفات تنوعت ما بين سير بسرعة أعلي من المقرر عن طريق جهاز الرادار، ومخالفة الانتظار بالممنوع أو قيادة بدون رخصة أو برخصة تسيير أو بدون لوحات معدنية، بالإضافة إلى مخالفات الأمن والمتانة، وانبعاث دخان كثيف، والامتناع عن التوصيل، أو تقاضي أجر أعلي من المقرر، ومخالفة شروط الحمولة وتركيب زجاج معتم للرؤية، كما تم التصالح الفوري مع 50700 مخالفة مرورية بإجمالي مليون و267 ألفا و500 جنيه.


وأضاف أنه تم ضبط 158دراجة نارية و98 مركبة "توك توك" مخالفة لقانون المرور، بالإضافة إلى 389 سيارة ودراجة بخارية تسير عكس الاتجاه، و43 مخالفة لسيارات ملاكي تحمل ركاب بالأجرة لمخالفتها شروط التراخيص، وقيامهم بتحميل ركاب بالأجر وتحويلهم لنيابة المرور المختصة لاتخاذ اللازم، فضلاً عن ضبط 3 سيارات وموتوسيكل مبلغ عن سرقتها وتم تسليمها لمالكيها و 7سيارات مهربة جمركيا".

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...