الاثنين، 5 نوفمبر 2012

مفتى الجمهورية في أسيوط الاربعاء المقبل لتوزيع 40 جهاز عروسة للحالات الإنسانية


يقوم الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية الأربعاء القادم بزيارة محافظة أسيوط لحضور حفل تسليم مؤسسة مصر الخير عدد من أجهزة العرائس للحالات الإنسانية بالمحافظة .
وقال محمد فراج مدير فرع مصر الخير بأسيوط أن المؤسسة وشركة أرض الخير تقيم احتفالها الذي يحضره فضيلة مفتى الجمهورية ورئيس مجلس الأمناء والدكتور يحي كشك محافظ أسيوط وقيادات المؤسسة وعدد من القيادات التنفيذية والقوى الشعبية بالمحافظة حيث يتم تسليم 41 جهاز عروسة للحالات الإنسانية والمستفيدين من كافة مراكز المحافظة المختلفة .

مشيراً إلى أن ذلك يأتى في إطار المشاركة المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة منذ بدء عملها في أسيوط وتتضمن الزيارة جولة تفقدية لمزرعة مصر الخير من القيادات وحضور الحفل مؤكداً أن المؤسسة منذ بدء عملها في أسيوط في 2009 قامت بتوزيع اكثر من 500 جهاز عروسة كما نظمت عدد من قوافل العيون لإجراء عمليات لمرضى العيون الغير قادرين بالمحافظة وقد بلغ عدد العمليات التي تم إجرائها حتى الآن 1300 عملية والكشف على 3500 مريض وصرف العلاج لهم . كما قامت المؤسسة بتمويل مشروعات صغيرة ممولة للدخل لغير القادرين وصلت إلى 250 مشروع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...