الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

رغم ارساله 4مرات "مياه أسيوط" تتجاهل خطاب القابضة حول سوء حالة مياه




تجاهلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ملاحظات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في ارتكاب أخطاء وإبداء ملاحظات في عمل محطات مياه الشرب بالمحافظة وهو ما يؤثر على جودة المياه الخارجة منها ؛ ويعرض صحة المواطنين للخطر وذلك لاستعمالهم لمياه الشرب المشكوك فى جودتها عند خروجها من المحطات .
وطالبت القابضة من رئيس شركة المياه بأسيوط بالتدخل سريعاً وبصفة شخصية لإنهاء هذا القصور خاصة وإنها المرة الرابعة التي يتم إرساله للشركة ولم يتم استيفاء الملاحظات والأخطاء، مشددة على محاسبة المقصرين في عدم تلاشي ومعالجة الأخطاء السابق إرسالها .
كانت الشركة القابضة قد أرسلت عدة خطابات لشركة مياه أسيوط لتجنب واستيفاء أخطاء قد تؤدي الى تلوث المياه وتسمم الأهالي ؛ وذلك بناءً على تقرير المجموعة الفنية للشركة لمتابعة ودعم التشغيل والصيانة لمشروعات المياه التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وكذلك محطات الآبار الارتوازية بالمحافظة .
وقد حصلت "بوابة الوفد الاليكترونية " على  صورة من خطاب الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي الى شركة مياة الشرب بأسيوط بتاريخ 15من الشهر الماضي وبرقم صادر10944 الخاص والخاص بمتابعة موقف محطات المياه الكبرى المرشحة (التشيكي ـ ونزلة عبداللاه الجديدة) .
وينص الخطاب على

( نظراً لأن هذه الحالة السيئة للمحطات سبق وقد تم رصدها من قبل مجموعات فنية سابقة أرسلت من الشركة القابضة ورصدت ملاحظات وأرسلتها لشركة مياه الشرب بأسيوط لتداركها وذلك بتواريخ 6/5/2012تحت رقم  SN_515  ، وكذلك بتاريخ
20/5/2012 تحت رقم SN _ 565 ، وكذلك بتاريخ 27/8/2012 تحت رقم_ AK 812 ثم أرسلت الشركة القابضة خطابها رقم SN _ 873بتاريخ 15/10/2012 ؛ تطالب من السيد رئيس مجلس إدارة الشركة التدخل سريعآ وبصفه شخصية لانها هذا القصور الواضح والمذكور بالتقرير السابقة والتى كان أخرها فى الفترة من 4 الى 13 / 9 / 2012 ) .
وتابع الخطاب (أنه بمرور اللجنة الفنية على المحطات الارتوازية والتى بها منظومات كلور والبالغ عددها 93 محطة وجد أنه لا يوجد أنظمة لحقن الكلور ، ووجود أعطال فى المنظومات الموجودة وكذلك عدم تأمين الخزانات الموجودة من التلوث) .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...