الاثنين، 26 نوفمبر 2012

البقاء لله :: وفاة صاحب مقهى واصابة 4 في انهيار منزل قديم بقرية "البورة" التابعة لمركز أسيوط




                              باقى الصور




لقي صاحب مقهي مصرعه، وأصيب 4 في انهيار منزل قديم بقرية "البورة" التابعة لمركز أسيوط في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

كان جمال آدم سكرتير، عام محافظة أسيوط، قد تلقي إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد بانهيار منزل مكون من طابقين بقرية "البورة"، ملك مصطفي محمد عبدالرحمن.


انتقل سكرتير عام المحافظة إلي موقع الحادث فور تلقيه الإخطار، مكلفاً الحماية المدنية بسرعة الانتقال إلى موقع الحادث برفقة 4 سيارات إسعاف مجهزة، بالإضافة لسيارات الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة لسرعة حماية باقي الأرواح، وتبين من المعاينة أن العقار مبني من الطوب اللبن، ومكون من غرفة واحدة، ملك المواطن مصطفي محمد عبد الرحمن، الذي كان يستخدم الطابق الأرضي كمقهي شعبي، وفي أثناء جلوس رواده من أهالي القرية، فوجئوا بالانهيار المفاجئ للطابق العلوي.


أسفر الحادث عن مصرع مالك العقار مصطفي محمد عبد الرحمن، فيما أصيب كل من فوزي صابر علي كامل، وعبد الرحمن خير طلبة، وعلاء الصباحي حسن، وعاطف عبد الحفيظ عبد الرحيم، وتم نقلهم لمستشفي أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...