السبت، 10 نوفمبر 2012

عودة مياه الشرب لـ 5 قرى بأسيوط بعد انقطاع لأكثر من أسبوع


عودة مياه الشرب لـ 5 قرى بأسيوط بعد انقطاع لأكثر من أسبوع
عادت مياه الشرب مرة أخرى لأكثر من 5قرى بمحافظة أسيوط بعد انقطاع متواصل لأكثر من 5أيام كاملة بعد تعاون بين الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط واتحاد شباب الثورة بالبداري.
كان مسئولو شركة مياه الشرب بأسيوط قد قطعوا المياه عن قري (الهمامية ـ نجوع المعادي ـ العتمانية ـ نجع الجزيرة ـ النواورة) التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط فور وصول بقطعة الزيت الى مياه النيل بالمحافظة؛ وقاموا في الآونة الأخيرة بتوصيل خطوط مياه الآبار الجوفية الارتوازية كحل بديل لحين الانتهاء من البقعة الزيتية؛ وهو ما أثار غضب الأهالي والمواطنين إلا ان تدخل اتحاد شباب الثورة بالبداري قد قاموا بالتواصل مع محافظ أسيوط قد حل المشكلة وعادت المياه مرة أخري.
وأكد محمود معوض نفادي رئيس إتحاد شباب البداري ان الاتحاد تلقى شكاوي بانقطاع المياه عن قرى، وعند البحث عن اسباب المشكلة علمنا انه تم قطع المياه بعد وصول البقعة الزيتية الى أسيوط وعليه قرر المسئولون غلق محطة المياه ولم يتم اعادة تشغليها، مما تسبب في غضب الأهالي هناك فما كان من المسئولين إلا استخدام مياه الآبار الجوفية كحل بديل .

ومن جانبهأ قال عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الاعلامي باسم الاتحاد إن الاتحاد اجرى اتصالا هاتفيا بمحافظ أسيوط مساء يوم الخميس وفور علمه بالمشكلة أجرى عدة اتصالات بالمسئولين عن المياه والاتحاد؛ عادت المياه مرة أخرى صباح اليوم الجمعة بشكل نصفي وبعد ظهر الجمعة تم التشغيل الكلي وعودة المياه بشكل طبيعي للقرى.
محمد ممدوح
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...