الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والإعلامى يوسف الحسينى لياسر على: الرئيس قال "لن أمشى فى مواكب".. فلماذا قوة الحراسة بأسيوط تضم 600 فرد


أبدى الإعلامى يوسف الحسينى بالتعليق استغرابه من تصريح الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن "قوة الحراسة المصاحبة للرئيس فى أسيوط الجمعة الماضية لم تتجاوز 600 فرد مع بعض القوات الأخرى".

وقال يوسف الحسينى فى برنامجه صباح ON على قناة ONTV: "الرئيس مرسى قال قبل إنتخابة إنه لن يمشى فى مواكب".

وتساءل:

"لماذا يصل الموكب إلى 600 فرد.. الرئيس مرسى قال قبل انتخابه إنه لن يمشى فى موكب وسيقلل الحراسة.. ويعنى أيه هناك عدد من القوات الاخرى من المرور وغيره يعنى يبقوا كام واحد بالضبط".

كان المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أكد أن المبالغة فيما تنشره بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشأن حجم وتكلفة تأمين مواكب رئيس الجمهورية خلال زياراته بالمحافظات ليس له أي أساس من الصحة.

وأشار إلى حرص الرئيس محمد مرسي على زيارة كافة محافظات مصر، واختار ان تكون فى أيام الجمعة حتي لا تتعطل مصالح المواطنين. وأوضح الدكتور ياسر علي أن قوة الحراسة المصاحبة للرئيس خلال زيارته لمحافظة أسيوط الجمعة الماضية لم تتجاوز 600 فرد، وهو أقل عدد ممكن لحراسة رئيس مصري.

وقال إن عدد القوات الاخرى من المرور وغيره هي من داخل المحافظة وتهدف إلى تنظيم المرور أثناء الزيارة وحسن ضبط الوقت لاتمام جدول الزيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...