الجمعة، 2 نوفمبر 2012

بالفيديو الدكتور عمار علي حسن، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية :: فتح مصر تم بـ7 آلاف جندي ومرسي يزور أسيوط بنفس العدد !! وأوضح عمار أن الرئيس محمد مرسي يتم سحبه نحو إعادة النظام السياسي القديم

وجه الدكتور عمار علي حسن، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، سهام الانتقادات للإجراءات الأمنية المكثفة للرئيس الدكتور محمد مرسي خلال زيارته المختلفة خاصة في صعيد مصر وتحديداً أسيوط حيث قال '' عمرو بن العاص فتح مصر ب7آلاف جندي، ومرسي يزور أسيوط بنفس العدد من الجنود''.

وأضاف عمار
خلال لقاء خاص ببرنامج ''تلت التلاتة '' المذاع على فضائية ''أون تي في'' أن بعض المنتمين للتيار السلفي يستغلون تواجد مرشح جماعة الإخوان المسلمين على كرسي الرئاسة ويتسببون في العديد من الانتهاكات ضد المواطنين ما يضر بكلاً من الرئيس ومصر بصورة كبيرة.
ونفى عمار وجود أي تمثيل لتنظيم ''القاعدة'' في مصر بالوقت الحالي والذي يؤمن بأن التغيير السياسي لا يأتي إلا بالسلاح مشيراً إلى أن السلفيين المصريين مختلفين عن هذه الأفكار فكثير منهم يعمل بصورة حزبية من خلال بعض الأحزاب السياسية السلفية من أجل تحقيق الأهداف الدينية موضحاً ان سواء ذلك أو تلك لم ينجح في إزاحة نظام مبارك لكن الثورة السلمية وحدها والحناجر هي التي أحدثت التغيير.
وأوضح عمار أن الرئيس محمد مرسي يتم سحبه نحو إعادة النظام السياسي القديم، مشيراً أن هناك تهويلاً كبيراً بأن الجهاديين يسيطرون علي البلاد، مما قد يدفع بالرئيس لوضع قوانين استثنائية، تضيق علي المواطن، تحت حجة مواجهة الإرهاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...