الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

موظف بكهرباء أبوتيج يضرب عن الطعام احتجاجًا على نقله إلى هندسة ديروط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/11/2012-634802848490087078-8_main_thumb300x190.jpg
دخل موظف بهندسة كهرباء أبوتيج في أسيوط، اليوم الأربعاء في إضراب عن الطعام بمستشفي أبوتيج المركزي، وذلك احتجاجًا علي نقله تعسفيًا إلي هندسة كهرباء ديروط.

كانت مديرية أمن أسيو، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج، يفيد بإضراب زين العابدين محمد حسانين (34 سنة - موظف بهندسة كهرباء أبوتيج)، ومقيم ببندر أبوتيج، عن الطعام بمستشفي أبوتيج المركزي.


بالانتقال وسؤال الموظف، قرر أن إضرابه عن الطعام جاء لتضرره من علي ثابت أبو زيد، مدير هندسة كهرباء أبوتيج، لقيامه بمحاولة إجباره على استلام عهدة تحصيل فواتير الكهرباء بدلًا من آخر يعمل بذات الشركة بناءً على الوساطة والمحسوبية، وحال رفضه تم نقله تعسفيًا إلي هندسة كهرباء ديروط، حيث تقدم بشكواه للمسئولين دون جدوى.


تم إسداء النصح والإرشاد له للعدول عن إضرابه وإتباع الطرق القانونية لعرض مطلبه، إلا أنه لم يمتثل لذلك، وتم التنسيق مع المسئولين بمحافظة أسيوط وهندسة كهرباء أسيوط لفحص مطلبه، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...