الجمعة، 2 نوفمبر 2012

بالفيديو أصحاب المظالم ينتظرون الرئيس أمام أبواب مسجد عمر مكرم بأسيوط


توافد أصحاب المظالم أمام مسجد عمر مكرم بأسيوط للقاء الرئيس محمد مرسي الذي يؤدي صلاة الجمعة به اليوم، وذلك لعرض مظالمهم عليه بعد أن فشلوا في عرضها على محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك.

وقال محمد أحمد مصطفى، من قرية بني حسين التابعة لمركز أسيوط، إنه حضر اليوم للقاء الدكتور مرسي، وإنه حاصل على دبلوم صناعي عام 2007 ويعاني من إعاقة ويطالب بتوفير وظيفة.

وأشار إلى أنه تقدم إلى مديرية التنظيم والإدارة والتربية والتعليم وجامعة أسيوط ومحكمة أسيوط ضمن نسبة الـ5% ولكنه لم يحصل على وظيفة.

وأضاف محمد فهمي

أنه حاصل على دبلوم منذ 9 سنوات وحتى الآن لم يحصل على وظيفة، فيما أشار حمدي عبد اللاه إلى أنه عاصر حرب أكتوبر وكان بسلاح المهندسين بالجيش الثاني ومنذ عام 73 ولايمتلك أي شيء وخرج من الجيش ولم يحصل على أي مبلغ مالي حتى يعيش به رغم إصابته في عينه اليمنى.

وقال: "أنا أحصل على معاش 191 جنيها، وأعول 9 أبناء منهم 4 أولاد و5 بنات حاصلين على دبلومات ومنهم من تزوج ولم يتم تعيين أي أحد منهم في وظائف، وجئت اليوم لأتقدم بمظلمتي للرئيس محمد مرسي، حيث إنني أرسلت أكثر من شكوى إلى الرئيس السابق حسني مبارك ولكن لم يرد على أحد، وأطالب الرئيس مرسي بأن يوفر لي وظيفة".

وقال جمال محمد إنه جاء اليوم للقاء الرئيس محمد مرسي حيث إن هناك اثنين من أبنائه حتى الآن يطاردهما جهاز أمن الدولة بسبب اتهامهما في القضية رقم 1 لسنة 67 أمن دولة عليا، مشيرا إلى أنه ظل في السجن لمدة 3 سنوات بعد أن تم توجيه 3 اتهامات له، وقال: "جئت اليوم لكي أشتكي إلى الرئيس مرسي وأطالبه بتعيين أولادي".

وأكد مصطفى عبد الحكيم أنه من مصابي الثورة وأصيب أثناء خدمته حيث كان جنديا بقوات الأمن المركزي قطاع 25 يناير، وحتى الآن لم يحصل على تعويض وذهب إلى مجلس الوزراء وظل هناك 4 أيام، ولكن لم يسأل أحد فيه، وأرسل "فاكس" إلى الرئيس محمد مرسي ولكن لم يستجب له أحد - على حد قوله. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...