الجمعة، 23 نوفمبر 2012

بالفيديو .. والد الضحايا الأربعة بأتوبيس أسيوط : سأقاضي معتز الدمرداش ويعلن عن تبرعه لقطعة الارض التى عاينها المحافظ


حسبي الله ونعم الوكيل " بهذه الكلمات بدا حمادة عبد الرشيد والد الضحايا الأربعة في حادث أتوبيس معهد نور الأزهر الذي دهسه قطار أسيوط وراح ضحيته 51 شهيدا من أطفال قريتي الحواتكه والمندرة بمنفلوط، كلمته في مؤتمر الجماعة الإسلامية الذي عقد مساء أمس بمركز شباب المندرة بحضور الشيخ محمد حسان والشيخ محمد عبد المقصود والدكتور عبد الآخر حماد والمهندس عاصم عبد الماجد والداعية خالد عبد الله .

وقال عبد الرشيد :

" حسبي الله ونهم الوكيل في كل من تاجر بدماء الـ 51 شهيد من أولادنا و في القنوات التي صورة أولادنا في هذا المنظر البشع الذي لا يرضي عدو ولا حبيب وعلى سبيل المثال بالأمس أذاع معتز الدمرداش أن والدة احد الشهداء أنها دخلت المستشفى النفسية بالعباسية " ربنا إن شاء الله هينتقم منه" وتحدث عني وعن زوجتي وأولادي .

وأضاف أن وزارة الداخلية تدخلت ونحن تدخلنا وتقدم لنا باعتذار ولكن هذا لا يكفي وسوف اذهب إلى المحامي العام والنائب العام وسوف أتقدم ببلاغ حتى يكون عبرة وعظه لكل الإعلاميين حتى لا يتاجر بنا، ودعا الحضور بان يقولوا حسبي الله ونعم الوكيل في الإعلاميين الذين تاجروا بدماء ضحاياهم. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...