السبت، 3 نوفمبر 2012

السادات: تصريحات مرسى بأسيوط تصفية حسابات

 السادات: تصريحات مرسى بأسيوط تصفية حسابات
قال "محمد أنور السادات" -رئيس حزب الإصلاح والتنمية-، إن التلويح بمن مع الثورة ومن ضدها حديث عفا عليه الزمن, مشيرا إلى أن المرحلة الحالية تتطلب التكاتف والتوافق بين كافة القوى السياسية وليس التخوين.
وتساءل "السادات" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، من قام بهذه التسجيلات التى أفصح عنها الرئيس فى تصريحاته أمس بأسيوط ومدى قانونيتها؟ مشيرا إلى أن الرئيس لجأ إلى تلك التصريحات لتخفيف الضغوط عن حزبه ومحاولة منه لتصفية الحسابات.
وأشار "السادات" إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب الكثير من الجهد للتوافق بين القوى الوطنية للعبور بالمرحلة الراهنة التى تشهدها مصر من خلافات بين التيارات السياسية إلى بر الأمان .
وعن تظاهر التيارات الإسلامية بميدان التحرير للمطالبة بتطبيق الشريعة قال "السادات", ليس هناك خلاف على تطبيق الشريعة الإسلامية مؤكدا أن مصر دينها الإسلام .
وتابع "السادات" أن تظاهرات الإسلاميين وهجومهم على القوى المدنية ليس له علاقة بتطبيق الشريعة وإنما هدفه تكبيل المواد الخاصة بصلاحيات الرئيس والحريات العامة.

احمد حمدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...