الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

وفد من المصريين الأحرار يسافر لأسيوط لتقديم واجب العزاء في ضحايا قطار الموت


توجه وفد من حزب المصريين الأحرار إلي محافظة أسيوط لتأدية واجب العزاء في ضحايا حادث قطار أسيوط الأليم، الذي أودي بحياة 51 تلميذاً وإصابة 18 آخرين، ومواساة أسرهم وأمهاتهم.
من جانبها قالت مني منير الآمين العام للجنة المرأة، أن وفد الحزب تشكل من أعضاء لجنتي المرأة والشباب لتقديم واجب العزاء لأمهات الضحايا  ، مضيفة أنه لا يجب أن نترك المتسببين في هذه الكارثة دون حساب، وألا نسير على نهج حكومات النظام السابق بتقديم كبش فداء ، يكون في الغالب عامل بسيط، كما نرفض عمل حلول وقتية دون تطوير حقيقي لمنظومة النقل في مصر بشكل عام ولهيئة السكة الحديد بشكل خاص والتي تحولت إلي مصايد لإزهاق أرواح المصريين.
وقالت أمين عام لجنة المرأة، أن كارثة قطار أسيوط ستظل نقطة سوداء في تاريخ هذا النظام و الحكومة، ودليل علي أن الثورة لم تصل إلي المرافق الحيوية في مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...