الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

مكبرات تدعو مواطنى أسيوط للمشاركة فى مليونية "تطبيق الشريعة"


 مكبرات تدعو مواطنى أسيوط للمشاركة فى مليونية "تطبيق الشريعة"
انطلقت سيارات ومركبات "التوك توك" بشوارع وميادين محافظة أسيوط حاملة مكبرات الصوت لدعوة المواطنين للمشاركة في مليونية الجمعة القادمة المسماة بـ"تطبيق الشريعة" بميدان التحرير.
كانت الجماعة الإسلامية وحزب النور السلفي وحزب البناء والتنمية قد دعت لمشاركتها للذهاب إلى ميدان التحرير للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة، وذلك بعد توفير أتوبيسات لنقل المشاركين والمتعاطففين من الهالي لتطبيق الشريعة الاسلامية.
وأكد الشيخ حمادة نصار ـ المتحدث الرسمي للجماعة الإسلامية بأسيوط ـ أن الجماعة الإسلامية ستشارك بمليونية الشريعة بميدان التحرير بالقاهرة حيث تم التنسيق مع حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة بالسفر يوم الجمعة القادم إلي الميدان للمشاركة في فعاليات "مليونية الشريعة الإسلامية".

وأضاف نصار أن الجماعة قامت بتوفير أتوبيسات تخرج من أمام مسجد الجمعية الشرعية مساء "الخميس" لنقل شباب الجماعة والمتعاطفين من الأهالي لتطبيق الشريعة، وفي السياق ذاته أعلنت الدعوة السلفية في بيان لها عدم المشاركة بمليونية تطبيق الشريعة.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...