الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

نقيب التمريض يؤدى واجب العزاء فى ضحايا قطار أسيوط الجمعة المقبل


الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
قالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض ووكيل وزارة الصحة لشئون قطاع التمريض، إن وفداً نقابياً برئاستها سيتوجه الجمعة المقبل لتقديم واجب العزاء لأهالى ضحايا حادث قطار منفلوط بأسيوط والذى راح ضحيته أكثر من 50 طفلاً.

وأكدت نقيب التمريض فى بيان لها اليوم الاثنين، أن الوفد سيضم عدداً من نقباء الفروع وأعضاء مجلس النقابة العامة لأداء وأجب العزاء فى الضحايا، وزيارة الأطفال المصابين فى مستشفى أسيوط الجامعى، للاطمئنان على على صحتهم وبحث سبل شموليتهم بالرعاية الكاملة خلال فترة علاجهم بالمستشفى والتأكد من توفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة للعلاج بالمستشفى.


وأضاف البيان،

أن المجلس بصدد تبنى مبادرة بالتعاون مع نقابة المهندسين المصرية بتأسيس صندوق لدعم مشروع تحويل السينافورات الموجودة على مزلقنات القطارات من الشكل العادى إلى الإلكترونى، كما هو معمول به فى كثير من دول العالم للحد من الحوادث، وذلك لأن ميزانية الحكومة لا تسمح بهذا المشروع فى الوقت الحالى، وطرح المشروع على رئيس الجمهورية لرعايته.

وطالبت بضرورة إقامة كبارى حديدية وأنفاق فى المزلقانات بشكل مؤقت للحيلولة دون وقوع الحوادث لحين الانتهاء من المشروع المزمع عرضة على الرئيس ومجلس الوزراء.

وليد عبد السلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...