الاثنين، 5 نوفمبر 2012

سفر أمين شرطة مصاب في مواجهة أمنية بأسيوط للعلاج على نفقة الدولة ببريطانيا



غادر القاهرة، مساء أمس الأحد، أمين شرطة مصاب في إحدى المواجهات الأمنية بمحافظة أسيوط، في أغسطس الماضي، متوجهاً إلى لندن لاستكمال علاجه بأحد المستشفيات البريطانية من تداعيات إصابته التي لحقت به، وأدت لاستئصال جزء من الأمعاء.


كما صرحت مصادر مسؤولة بالمطار، بوصول المصاب ويدعى"جابر سعيد مبارك" (28 عاماً) داخل سيارة إسعاف مجهزة من مستشفى القصر العيني، حيث تم سفره على رحلة مصر للطيران رقم 779 المتجهة إلى لندن بعد إعداد سرير برفقة طبيب على الطائرة، حيث يعاني المصاب من تداعيات إصابة في بطنه أدت إلى استئصال عدة أمتار من الأمعاء، وحدوث فشل كلوي، ومن المقرر أن يُجري "جابر" عملية زراعة أمعاء طبقاً للقرار بالعلاج عن نفقة الدولة الصادر من مجلس الوزراء.


وكان "جابر"
قد أُصيب في مواجهة بمركز "ديروط" بمحافظة أسيوط خلال القبض على متهمين يدعيان "صلاح.ص" (19 سنة)، وشهرته "صالحين"، و"هاني.ص" (25 عاماً)، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في عدد من قضايا القتل وشروع في قتل وسرقة بالإكراه.


وعندما تمكنت القوة من القبض على المتهم الثاني، عادت إلى مركز شرطة "ديروط" وأثناء سيرهم في الطريق فوجئوا بمطاردة شخصين يستقلان دراجة بخارية وبحوزة أحدهما بندقية آليه قام بإطلاق النار على القوة؛ مما نتج عنها وفاة "إسلام محمد حسين" (27 سنة) مندوب شرطة بقوة المركز، وإصابة "جابر سعيد مبارك" أمين شرطة، بطلق نارى بالبطن وتم نقله لمستشفى أسيوط العام؛ لتلقي العلاج اللازم ثم نقله إلى مستشفى القصر العيني بعد تدهور حالته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...