الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

عودة طالب المنوفية لمنزله بعد اختطافه والقبض على مرتكبي الواقعة بالاتفاق مع مواطن من محافظة اسيوط



تمكنت القوات الأمنية التابعة لمديرية  أمن المنوفية من ضبط ثلاثة أشخاص قاموا بخطف طالب بسبب وجود خلافات مع والده، كما نجحت فى إطلاق سراح المجنى عليه سالماً.
ورد بلاغ  لمركز السادات من كل من    "براء . م . م " 16 عام ، عاطل و "محمد . ج . ك "  20 عام ، عاطل ، بأنه أثناء تواجدهما برفقة شقيقه " حسام  - 17 عام ، طالب "  بإحدى المقاهى بالمنطقة الأولى بمدينة السادات وصلت سيارة ملاكى ترجل منها شخصان أحدهما يحمل سلاح نارى والأخر يحمل صاعق كهربائى وقاما بخطف شقيقه وإصطحابه داخل سيارة ، وفرا هاربين واتهم الشاكى السالف ذكرهم بالاشتراك مع آخرين بخطف شقيقه .
تمكن ضباط وحدة مباحث السادات من ضبط المتهمان الأول والثانى وبمناقشتهما اعترفا بقيامهما بالاتفاق مع " أبوعبدالله " ، مقيم بمحافظة أسيوط عن طريق " تامر " ويعمل سائق ومقيم بشقة أسفل محل إقامة الثانى، على استدراج المجنى علية ليتمكنا من خطفه وكان ذلك  لخلافات مالية بين والد المجنى علية و" أبو عبدالله وأنهما تقاضيا نظير استدراجه إلى مدينة السادات، حيث حضر "  أبوعبدالله " ومعه أخرين وقاموا باختطاف المجنى عليه واصطحابة داخل سيارة .
وعلى الفور
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها، حيث أسفرت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " حسين . خ . أ " وشهرته  أبوعبدالله –30  عام ، مقاول  ، بالاشتراك مع كل من الأول والثانى و" تامر . م . ح " 30  عام ، سائق " لذات الخلافات .
و عقب تقنين الإجراءت تم ضبط "تامر . م . ح "  وبمواجهتة اعترف بارتكابة الواقعة.
كما أشارت التحريات إلى تواجد المجنى علية بإحدى السيارات بالمنطقة الجبلية بمدينة السادات وقامت القوة بمطاردة السيارة إلا أن الجناة لاذوا بالفرار عقب تركهم المجنى عليه ، وتم اصطحابه وتسليمة إلى أهليته .
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...