الخميس، 1 نوفمبر 2012

محافظة أسيوط تستقبل وفداً سياحياً جديداً لزيارة معالمها


وفد سياحى بأسيوط
استقبلت محافظة أسيوط وفداً سياحياً جديداً مكوناً من 76 سائحاً ألمانياً لزيارة معالمها السياحية، وذلك ضمن برنامج أسيوط على الخريطة السياحية والتى تم ضمها للخريطة السياحية خلال الشهرين الماضيين بعد توقف دام قرابة 20 عاماً.

كان الوفد السياحى قد وصل على متن الباخرة النيلية "نايل فيجن" والقادمة من أسوان ومتجهة إلى القاهرة حيث كان فى استقبالهم مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى وأعضاء الهيئة مندوبين عن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط.


وأكد عثمان الحسينى، مدير هيئة تنشيط السياحة بأسيوط، أن الوفد تضمن 76 سائحاً ألمانياً قاموا بجولة سياحية داخل محافظة أسيوط حيث تجولوا بشوارع مدينة أسيوط، واستمتعوا برؤية قصر ألكسان باشا والتسوق بعدد من المحلات فضلاً عن زيارة المعرض الدائم التابع للهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى وشراء بعض المنتجات من الصناعات اليدوية التى تشتهر بها المحافظة، مشيراً إلى تقديم الهدايا التذكارية التى تضمنت شنطة بها "CD" ومنشور باللغة الألمانية عن المحافظة.


أضاف "الحسينى" أن الوفد السياحى أبدى سعادته بالزيارة، مؤكدين على مساعيهم للترويج لزيارة أسيوط بين أهاليهم وزملائهم فى العمل والدراسة، نظراً لما وجدوه من اختلاف وتميز فى طبيعة المحافظة ومنتجاتها السياحية، موضحاً أن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، يولى اهتماماً خاصاً بالسياحة للعمل على زيادة الوفود السياحية للمحافظة.

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...