الأحد، 11 نوفمبر 2012

المنظمة الدولية للسكر بالتعاون مع مجلس المحاصيل السكرية وجامعة أسيوط وشركة السكر المصرية تعقد اليوم مؤتمرا عالميا بأسوان لمناقشة تطوير زراعة وصناعة السكر


تعقد المنظمة الدولية للسكر  بالتعاون مع مجلس المحاصيل السكرية وجامعة أسيوط وشركة السكر المصرية  مؤتمرا عالميا  بأسوان الأحد11 نوفمبر بحضور ممثلي أكثر من 12 دولة من الدول المنتجة للسكر ومشتقاته.

ويناقش المؤتمر الذي يعقد على مدار 3 أيام الاتجاهات العالمية  لتجارة السكر وأثارها على السوق المصري وأسعار السكر في مصر كما يناقش المؤتمر عدد من الأبحاث العلمية التي تتناول  كيفية النهوض بإنتاج المحاصيل السكرية من القصب والبنجر في البلاد المشتركة في هذه المنظمة ومن ضمنها مصر.


وقال نائب رئيس مجلس المحاصيل السكرية د. احمد أبو دوح   إن المؤتمر سيناقش أيضا تأثير صناعة الايثانول من القصب على أسعار السكر العالمية والأبحاث الموجودة في الصناعة والزراعة التي تساهم في تطوير زراعة وإنتاج المحاصيل السكرية وزيادة إنتاج السكر والمنتجات الثانوية الأخرى الناتجة من هذه الصناع.

وأضاف د. أبو دوح أن المؤتمر يهدف لتقوية الروابط بين الدول المنتجة للمحاصيل السكرية ونقل الخبرات فيما بينها لمواكبة أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة السكر .

مصطفى وحيش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...