الاثنين، 5 نوفمبر 2012

طلاب يلقون زجاجات "مولوتوف" على مدرسة اسيوط الثانوية التجارية عقب فصلهم

قام عدد من الطلاب المفصولين بمدرسة أسيوط الثانوية التجارية، اليوم الأحد، بإلقاء زجاجات مولوتوف على المدرسة، مما تسبب في احتراق أجزاء من البوابة الرئيسية والمكتبة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بقيام بعض الطلاب بإلقاء زجاجات مولوتوف على مدرسة التجارة نظام خمس سنوات بمدينة أسيوط.


بالانتقال والفحص، تبين وجود آثار احتراق بسيط على بوابة المدرسة الرئيسية، وكذلك زجاجة مياه غازية محطمة أمام البوابة وكيس بلاستيك بداخله زجاجتا مياه غازية مملوءتان بالبنزين و3 زجاجات فارغة، وزجاجة محطمة وآثار مواد بترولية بغرفة المكتبة بالمدرسة.


بالانتقال وسؤال عبد النعيم محمد الأمير أحمد (37 سنة- أمين معمل ومشرف أمن البوابة الرئيسية)، قرر أنه أثناء وجوده داخل المدرسة خلف البوابة تناهى إلى سمعه صوت فرقعة خلف باب المدرسة فخرج لاستطلاع الأمر، وتبين أن هناك من ألقى زجاجة بها مواد بترولية على بوابة المدرسة، وأخرى داخل المكتبة، وتم إطفاؤها على الفور.


وعلل ذلك بقيام بعض الطلاب المفصولين بارتكاب الواقعة لتضررهم من إدارة المدرسة لفصلهم يوم الخميس الماضي، جار تحديد أسماء الطلاب مرتكبي الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...