الجمعة، 23 نوفمبر 2012

البقاء لله :: وفاة الناشطة السياسية / ريم فصيح من محافظة اسيوط فى حادث سيارة فى مدينة اخميم محافظة سوهاج


ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا على فراقك لمحزنون .
ولانقول الامايرضى ربنا انا لله وانا اليه راجعون ..
توفيت الى رحمه الله تعالى
الناشطة السياسية واحد وجوه الثوره المصريه البارزه فى اسيوط الاخت الكريمه / ريم فصيح ....

فى حادث سيارة فى مدينة اخميم محافظة سوهاج ..
اللهم ارحمها رحمة واسعه وادخلها فسيح جناتك وتجاوز عن سيئاته واجعل قبرها روضة من
رياض الجنة وظلها بظلك يوم لا ظل الا ظلك واجعلها فى منزلة عليا مع النبيين والشهداء اللهم ارزق اهله وذويها واخوانها على الدرب الصبر والسلوان....
......وانا لله وانا اليه راجعون

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...