الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

إصابة ضابط جيش إثر تعرضه للضرب من بعض المدرسين في مشاجرة بمدرسة طه حنفى الإعدادية في أسيوط



                       ’’ مدير أمن اسيوط الجديد ’’
أصيب ضابط جيش إثر تعرضه للضرب من بعض المدرسين، أثناء زيارته لمدرسة طه حنفي الإعدادية، التى قضى فيها سنوات تعليمه فى المرحلة الإعدادية.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بقيام مدير ومدرسي مدرسة طه حنفى الإعدادية بأسيوط، بالتعدى على محمود محمد سليمان، ملازم أول بالقوات المسلحة، أثناء قيامه بزيارة المدرسة وإلقاء السلام على هيئة التدريس فيها، وعندما رأى محمد محمود، مدرس تربية رياضية بالمدرسة، ذكّره بأنهم كانوا ينادونه باسم "بن لادن" فقام أحد المدرسين بالمدرسة بسبه بقوله "احترم نفسك واتكلم كويس’"، وحدثت مشادة كلامية بينهما وقام أحدهما بالتعدي على الضابط وضربه على رأسه، وقام الضابط بالاتصال بالنجدة وتم تحرير محضر بالواقعة.
ومن جانبه، قام عبدالفتاح أبو شامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد مقبل، نقيب المعلمين بأسيوط، فور سماعهما بالواقعة بالتوجه إلى المدرسة لفض النزاع والصلح بين الطرفين، غير أن الضابط أصر على إتمام المحضر. وجارى العرض على النيابة.
سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...