الأحد، 18 نوفمبر 2012

بالصور .. جنازة رمزية لشهداء أتوبيس أسيوط أمام ديوان المحافظة‎




                  
                              باقى الصور













نظم المئات من نشطاء أسيوط جنازة شعبية رزية مساء اليوم السبت، أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة برحيل المحافظ، ومحاسبة جميع المتسببين عن الحادث قطار منفلوط
وارتدى المشاركون في الوقفة شارات سوداء، ورفعوا لافتات تندد بالحادث منها “مطلب واحد للجماهير.. إقالة محافظ أسيوط”، و”كان شايل كراسته.. كان رايح مدرسته.. والقطر دهسه”، وغيرها من الهتافات المنددة بالإهمال التي تسبب في وقوع الحادث. وكتبوا على جدران ديوان عام المحافظة (يرحل محافظ الإخوان )،و(حادث بحر البقر بأسيوط).
وقال أحمد خنفور، عضو حزب الدستور بأسيوط، إن الحادث عبارة عن كتلة من الإهمال والتسب والفوضي نعاني منها جميعًا منذ عصور مبارك، وحتي الآن لانجد أية اختلافات في طريقة التعامل مع المشكلة، ونذكر هنا موقف الدكتور محمد مرسي إبان كونه نائبًا في مجلس الشعب في عام 2005 في واقعة حادث القطار، حيث حمل المسئولية لرئيس الوزراء ووزير النقل، وطالب بإقالتهما.
يذكر أن كل من النائب الأسبق زياد العليمي، عضو الهيئة العليا لحزب المصري الديمقراطي، ومحمد مراد، والدكتور أحمد حافظ، عضوي، اللجنة المركزية لحزب الدستور قد شاركوا في الجنازة الشعبية، فضلاً عن أعضاء حزب الدستور، والعربي الناصري، والمصري الديمقراطي، والتيار الشعبي، وحركة 6 أبريل بجبهتيها، واتحاد شباب الثورة، وعدد من الشباب المستقلين بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...