الجمعة، 9 نوفمبر 2012

بالفيديو وكيل الأوقاف السابق بالسويس : حكومة مرسى ظالمة ولن أضرب عن الطعام كما فعل وكيل مديرية الاوقاف السابق باسيوط قائلا "سأفوض أمرى لله واللى أخذ هذا القرار يستحمل"


وصف كمال البربرى، وكيل وزارة الأوقاف السابق بالسويس، حكومة الدكتور محمد مرسى بالظالمة التى لا تراعى الله، وذلك احتجاجا على إقالته من منصبه بوكيل وزارة الأوقاف ونقله كشيخ مسجد ثم نقله إلى سكرتير مكتب، قائلا "الحكومة ما بتراعيش ربنا.. والنظام لازم يتغير".
وأوضح البربرى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت" على فضائية "اون تى فى" مساء اليوم الخميس، أن قرار فصله جاء تعسفيًا، دون سبب يذكر مؤكدا أنه حاصلا على الماجستير وعلى عدة شهادات عليا وشهادات في حفظ القرآن الكريم.
وأضاف البربرى أنه سعيد بهذا القرار وأنه لن يتخذ أى إجراء قانونى ضد الحكومة ولن يضرب عن الطعام كما فعل الشيخ أحمد الصادق شيخ الأزهر بأسيوط قائلا "سأفوض أمرى لله واللى أخذ هذا القرار يستحمل".
وعلق الإعلامى جابر القرموطى أنه عندما سأل معارفه في محافظة السويس أكدوا أن الشيخ البربرى ذات سمعة حسنة ومعروف بأخلاقه لدى شيوخ البلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...