السبت، 10 نوفمبر 2012

بالفيديو: مسيرة تتجه إلى سفارة ميانمار ضد إبادة المسلمين وأمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط :: نحن ضد الاضطهاد الدينى للمسلمين فى العالم




تجمع العشرات من أعضاء حزب المصريين الأحرار أمام مسجد خالد بن الوليد بالكيتكات استعدادًا للانطلاق بالمسيرة إلى سفارة ميانمار بالزمالك، وذلك تنديدًا للاضهاد الديني الذي يتعرض له مسلمو بورما.
وأشار د محمود العلايلي سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار أن مسيرة اليوم هدفها توصيل رسالة إلى حكومة ميانمار لوقف الاضطهاد الدينى ضد مسلمي بورما ورسالة أيضًا إلى الحكومة المصرية بأن تأخذ الموضوع بجدية.
كما استنكر أمير بشرى عضو بالمصريين الأحرار تخاذل الحكومة المصرية فى اتخاذ أية إجراءات لإنقاذ مسلمي بورما ،مشيرًا إلى أنه أقل إجراءً كان من الممكن أن تتخذه هو استعداء سفير بورما فى مصر ولكنها لم تقم بأي إجراء من تلك الإجراءات.
كما أوضح أيمن عيد طه أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط أنهم ضد الاضطهاد الديني للمسلمين فى العالم كله وليس فى مينامار فقط كما أنه لابد أن يكون هناك ضغط وإجراءات تصعيدية لوقف ما يحدث من تذبيح مسلمي ميانمار.
اية فتحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...