السبت، 3 نوفمبر 2012

رئيس حزب الأصالة السلفي :: حساب ” التوبة ” يُغني مصر عن القروض .. ومن حق الفاسد التوبة


دافع اللواء عادل عفيفي رئيس حزب الأصالة السلفي عن فتح حساب بالبنك المركزي برقم ”333-333” تحت مسمى ”نهضة مصر” لإعادة الفاسدين الأموال التي نهبوها من مصر .
وأكد عفيفي أن هناك الكثير قد أخذ أموال دون وجه حق فمن يريد أن يعيدها فليعيدها لدعم الدولة وللتخلي عن القروض والمعونات، مؤكدًا أنه قد طالب أكثر من مرة بفتح حساب للتبرع من أجل نهضة البلد و وأن من حق الفاسد أن يتوب عن أفعاله فأن الحسنات يذهبن السيئات.
وكان الرئيس مرسي قد أكد خلال مؤتمر بمحافظة أسيوط، أمس الجمعة، أنه سيقضي على الفساد، مطالبًا بتوجيه موارد الوطن الحقيقية لأبنائها مع تكافؤ الفرص.
وطالب الفاسدون بالتطهر، شارحًا أن الطريق إلى ذلك يأتي بوضع ما اقترفوه من أموال حرام في حساب ”333-333” بالبنك المركزي، وقال إن هذا الحساب باسم ”نهضة مصر” وليس معنى إرجاع الأموال من الفاسدين أني سأعفيهم من المثول للقانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...