الجمعة، 23 نوفمبر 2012

أمن القليوبية يعيد فتاة متغيبه من مركز القوصية باسيوط


تقدمت طالبة ببلاغ على قسم شرطة قليوب أفادت فيه بعودتها إلى منزلها بعد فترة غياب عن منزلها وأسرته بمركز القوصية بأسيوط دون علمها بمكان تواجدها.
تلقى قسم شرطة قليوب من مريم صلاح محمود يوسف 22 عام طالبة ومقيمة القوصية – أسيوط  انها فوجئت اليوم بتواجدها بجوار مزلقان السكة الحديد بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي وأضافت انها متغيبه عن المنزل منذ تاريخ 17/11/2012 ونفت معرفتها بمكان تواجدها خلال تلك الفترة.

كان والدها  صلاح محمود يوسف 56 عام صاحب ومدير معاهد الإيمان الأزهرية ومقيم ذات الناحية بناءً على اتصال تليفوني من كريمته وبسؤاله ايد ما جاء بأقوالها وقرر انه أبلغ بغيابها فى المحضر رقم 5209 إداري مركز القوصية لسنة 2012 م،  وتم استلامها.
تم اتخاذ إجراءات كف البحث عن المذكورة فى حينه وكلف اللواء محمد القصيري مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 25 أحوال قسم قليوب لسنة 2012م وإخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية الذى أمر بإحالة المحضر الى النيابة للتحقيق.
عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...