الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

بالصور.. طارق الدسوقي وحنان ترك فى أسيوط لتقديم العزاء لاهالى شهداء حادث الاتوبيس

                                باقى الصور





أستقبل الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط الفنان طارق الدسوقي والفنانة حنان ترك سفراء هيئة الاغاثة الاسلامية عبر العالم والدكتور أيمن عايد مدير التسويق بالهيئة وذلك لتقديم العزاء في أسر شهداء الاتوبيس المنكوب الذي راح ضحيه 51 شهيدا واصابة 17 اخرين بقرى المندرة والحواتكة والشيخ والي وجزيرة الحواتكة.
وأوضح الدسوقي سفير الإغاثة الإسلامية أن هيئة الإغاثة قد قامت بصرف 5 آلاف جنيه لكل أسرة متوفى وألف جنية لكل مصاب في الزيارة الاولى مشيرا الى أنه مناقشة كيفية دعم المنظومة الصحية والتعليمية بقرى الصعيد عامة وقرى أسيوط خاصة حيث ان المحافظة تحتل المركز الاول في الفقر وذلك من خلال تحديد القرى المحرومة من الخدمات الصحية والتعليمية كما ندرس مع المحافظ والسكة الحديد المساهمة في مشروع تحويل المزلقانات للعمل الكترونيا لتجنب تكرار الحادث.
وقالت الفنانة حنان ترك بأنها جاءت لتقديم واجب العزاء لأمهات الشهداء وأنها سوف تبحث مع الهيئة والمحافظ الاحتياجات الملحة لقرى أسيوط خاصة بما يتعلق بتعليم الفتيات والقرى المحرومة من التعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...