الخميس، 22 نوفمبر 2012

رئيس اتحاد العمال خلال مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بأسيوط تضامنا مع أسر شهداء قطار منفلوط: أقسم بالله العظيم إنه من بداية الثورة مفيش تواصل مع المسئولين


"أقسم بالله العظيم إنه من بداية الثورة مفيش تواصل مع المسئولين، وحتى مفيش تواصل بين الرجل وامرأته".. جاءت هذه الكلمات علي لسان الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس اتحاد عمال مصر، ردًا على تجاهل المسئولين لمطالب العمال بالقطاعات المختلفة، خلال مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بأسيوط تضامنا مع أسر شهداء قطار منفلوط اليوم الخميس.

حضر المؤتمر الدكتور علي عز الدين، أمين حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط، ومحمد رزق، مستشار اتحاد العمال، ويسري بيومي، أمين صندوق الاتحاد، وعضو مجلس الشعب السابق، وعبد الناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط.


وقال عبدالظاهر: "ناقشت أكثر من مرة قانون العمال، وحتى الآن مازالت الحكومة تتجاهل مطالب العمال، وأطالب بوجود توازن ما بين العمال والحكومة في الحقوق والواجبات".


فيما انتقد أحمد مختار، عضو اللجنة الإدارية للعمال بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، تجاهل رئيس الشركة الاعتراف باللجنة النقابية بالشركة، رغم حصولها على كافة الموافقات اللازمة.


وطالب محمد رزق، مستشار اتحاد العمال، بضرورة تحقيق العدالة الاجتماعية للعمال والفلاحين، مشيرًا إلى أن القوى السياسية سبق أن رفضت مناقشة مشاكل العمال، مطالبة الاتحاد بتأجيل ذلك لمدة عام متهمة الاتحاد بالخيانة، وأكد على ضرورة وجود ميثاق شرف بين الحكومة والعمال وصاحب العمل.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...