السبت، 17 نوفمبر 2012

التيار الشعبي بكفر الشيخ ينعى ضحايا قطار أسيوط و يطالب بتنكيس العلم


نعى التيار الشعبي بكفر الشيخ ضحايا الحادث المفجع الذي وقع صباح اليوم السبت في منفلوط التابعة لمحافظة أسيوط .
حيث أصدر التيار الشعبي بياناً قالوا فيه ” في صباح يوم جديد يتأكدون فيه المصريون أن أرواحهم هي أرخص ما في هذا الوطن، وأنه لا جديد في مصر في سياسات من يحكمونها رغم أن هذه البلد شهدت منذ ما يقارب العامين كانت واحدة من أهم أهدافها هي كرامة المصري في وطنه”.
وأضاف نظمي الدونسي من التيار الشعبي أن البيان أضفنا فيه ” إن تكرار مقتل المصريين في حوادث القطارات والطرق لا يعبر إلا عن استمرار سياسات الإهمال والتقصير تجاه أرواح المواطنين، وهو أمر لم يعد مقبولًا أو محتملًا، ولا تكفى معه المبررات المعتادة التي نسمعها دون أي تغيير منذ أكثر من ثلاثين عامًا وها هو حادث جديد يتكرر بنفس وقائع الإهمال والتسيب وعدم المسئولية بعد أيام قليلة من حادث قطاري الفيوم، ويودى بحياة أطفال أبرياء لا ذنب لهم إلا أنهم ولدوا في بلد لا يشعر مسئولوه بمعنى المسئولية ولا يدركون قيمة أرواح المواطنين الذين يفترض أنهم أغلى ما في هذا الوطن”.
وطالب مصطفى القصيف مدير مركز وطن لحقوق الإنسان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بتنكيس العلم المصري لمدة يوم حداداً على ضحايا حادث منفلوط بأسيوط وتضامناً مع أهالي الضحايا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...