السبت، 1 ديسمبر 2012

المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط: من المتوقع مشاركة 200 ألف مواطن بمليونية اليوم وهى الأولى من نوعها


قال أشرف عمر، المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه من المتوقع أن يشارك نحو 200 ألف مواطن في مليونية "نصرة الشريعة ودعم الشرعية"، التي تنطلق بعد صلاة العشاء من أمام مسجد عمر مكرم.

وأضاف عمر، أن المسيرة ستجوب شوارع يسري راغب وميدان المحطة والجمهورية ومحمود رشوان ونفق الزهراء وعقب المسيرة، يُلقي قيادات الإخوان والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وأنصار السنة كلمات لدعم الرئيس مرسي، أمام مبني المحافظة.


وأشار المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط، إلي أن المليونية هي الأولى من نوعها في أسيوط، وسوف تضم أعضاء الجماعة الإسلامية، والإخوان المسلمين، والسلفيين، وجماعة أنصار السنة، وأحزاب الحرية والعدالة، والبناء والتنمية، والنور، منوهًا إلي أن اختيار أسيوط لتنظيم المليونية كان فكرة أخوان أسيوط بهدف توصيل صوت الصعيد ليكون في بؤرة الاهتمام، وكذلك تجميع أكبر عدد ممكن ممن يرغب في مليونية التأييد، وليس لديه القدرة على السفر إلى القاهرة للمشاركة في مليونية جامعة القاهرة.


يذكر أن المليونية سيشارك فيها 7 محافظات هي أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...