الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

مباحث أسيوط تعثر بالمصادفة على 30 تمثالًا يشتبه في أثريتها أثناء حادث تصادم


http://cdn.alwafd.org/images/news/9701887304l002eri.jpg
عثرت مباحث مركز أسيوط بالمصادفة، علي 30 تمثالًا يشتبه في أثريتها داخل شنطة سيارة، إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الغربي "أسيوط – القاهرة"، اليوم الثلاثاء.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوى الغربى أسيوط – القاهرة بين السيارة رقم 75960 ملاكى أسيوط، قيادة أيمن فتح الله محمود (43 سنة)، ومقيم بقرية المطيعة بمركز أسيوط، والسيارة رقم 7158 نقل أسيوط، قيادة علاء الدين محمد منير أحمد (45 سنة– سائق)، ومقيم بشارع جسر السلطان بقسم أول أسيوط، وذلك في أثناء سير السيارة الأولى في الاتجاه من سوهاج إلى مدينة أسيوط، حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انحرافه واصطدم بالسيارة الثانية القادمة فى الاتجاه المقابل.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة الأولى، ومرافقه المدعو على مصطفى على أحمد (37 سنة - سكرتير نيابة شمال أسيوط)، ومقيم بقرية المطيعة بمركز أسيوط، وفي أثناء فحص الحادث لوحظ فتح الشنطة الخاصة بالسيارة الأولى ويبرز منها قطع يشتبه فى أثريتها، وتم التحفظ على السيارتين، واصطحاب القطع الأثرية الثلاثين لديوان مركز الشرطة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وصولاً لمصدر المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...