الجمعة، 14 ديسمبر 2012

4 آلاف ضابط وشرطي لتأمين الاستفتاء بأسيوط


عقد اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، أمس اجتماعًا مع مأموري ورؤساء مباحث المراكز والأقسام بحضور اللواء أشرف رياض رئيس فرع الأمن العام بأسيوط واللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية وذلك لوضع الخطة النهائية لتأمين مقرات الاستفتاء على الدستور.
حيث انتهى الاجتماع على تخصيص 4 آلاف ضابط وشرطي من قوات الأمن المركزى والمباحث الجنائية والأمن العام وذلك بالتنسيق مع قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية لتأمين مقرات لجان الاستفتاء بمدن وقرى المحافظة خاصة المناطق الملتهبة جنائيًا وسياسيًا مثل مدينة أسيوط ومراكز البداري وساحل سليم وديروط والقوصية بإجمالي 552 لجنة في 14 مقر.
موضحًا انه تم ندب ضباط من مديريات أمن المنيا والوادي الجديد والإدارات العامة التابعة لوزارة الداخلية لمشاركة ضباط أسيوط في تأمين المرحلة الأولى من عملية الاستفتاء.
أكد مدير أمن أسيوط أن المديرية انتهت من تجهيز الصناديق الزجاجية والستائر والأحبار المخصصة لعملية التصويت وأضاف انه قرر تعيين دوريات أمنية وخدمات من قوات النجدة وبالتنسيق مع المراكز والأقسام بعمل دوريات أمنية على الطرق السريعة بين المراكز وبعضها للسيطرة على عملية قطع الطرق ومنع وصول المواطنين إلى اللجان لأية سبب من الأسباب.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...