السبت، 8 ديسمبر 2012

إصابة 4 في مشاجرة بسبب النزاع على قطعة أرض زراعية بقرية "الزاوية" بأسيوط


أصيب 4 أشخاص بينهم خفير نظامي بكسور وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة وقعت فيما بينهم اليوم السبت بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، وذلك بسبب النزاع علي قطعة أرض زراعية.
كان مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بإصابة كل من على خليفة حسن (33 سنة – عامل)، وحسن الدويق خليفة حسن (28 سنة - خفير نظامي)، وأحمد بخيت خليفة (35 سنة – عامل) "طرف أول"، وعبد الصبور ربيع محمد خليفة (25 سنة – عامل) "طرف ثان"، وجميعهم مقيمين بقرية "الزاوية" بكدمات وكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلي مستشفي الإيمان العام.

وبالبحث والتحري تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لوجود نزاع على قطعة أرض زراعية ملك الطرف الثاني بذات القرية، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

بسؤال الطرفين، تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 26 أحوال مركز شرطة أسيوط، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...