الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

بالفيديو وفاة 5 اشخاص وإصابة 17 شخصًا في تصادم 4 سيارات بأسيوط واعانات عاجلة للضحايا



لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون في حادث تصادم 3 سيارات ميكروباص وسيارة ربع نقل على طريق أسيوط - القاهرة الزراعي أمام عزبة الدارين التابعة لقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط.

كان الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط تلقى إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد باصطدام 3 سيارات ميكروباص أرقام 50525 أجرة أسيوط و2316 ي.س.ج و5268 ي.ص.ج وسيارة ربع نقل رقم 5412 ي.ر.أ أمام عزبة الدارين التابعة لقرية منقباد بمركز أسيوط بسبب السرعة الزائدة.

انتقل إلى مكان الحادث جمال آدم سكرتير عام المحافظة واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط والقيادات التنفيذية والإسعاف والمرور وفرق الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة إلى موقع الحادث حيث
تم رفع السيارات من الطريق بواسطة معدات الإنقاذ السريع وفتح الحركة المرورية ونقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات. 

أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص تم نقلهم لمشرحة مستشفى الإيمان كما أصيب 17 آخرون تم نقل 14 منهم لمستشفى أسيوط الجامعي و3 مصابين لمستشفى الايمان العام وأجريت الإسعافات اللازمة لهم.

من جانبه زار الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وجمال آدم سكرتير عام المحافظة واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط المصابين في المستشفيات وكلف وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بصرف إعانات عاجلة للمصابين وأهالي المتوفيين وتوفير الرعاية الصحية للمصابين بالمستشفيات بالمجان كما طالب مدير إدارة المرور بتوفير الرادارات على الطرق السريعة وتكثيف الحملات المرورية للحد من الحوادث الناتجة عن السرعة الزائدة.

زار جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، مساء اليوم "الثلاثاء " المصابين في حادث تصادم 3 سيارات ميكروباص وسيارة ربع نقل والذي أودى بحياة خمسة أشخاص وإصابة سبعة عشر آخرين، أمام عزبة "الدارين" التابعة لقرية "منقباد" مركز أسيوط.

وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأهالي المتوفين والمصابين وتوفير الرعاية الصحية للمصابين بالمجان، كما طالب مدير إدارة المرور بتوفير رادارات على الطرق السريعة، وتكثيف الحملات المرورية للحد من الحوادث الناتجة عن السرعة الزائدة.

كان اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، بمصرع 5 أشخاص هم: مؤمن محمد مهران، وناجح أحمد ثابت، ومحمد بركات سيد علي، فضلاً عن جثتين مجهولتي الهوية، وأصيب 17 آخرون في الحادث والذي وقع على طريق أسيوط - القاهرة الزراعي أمام عزبة "الدارين" التابعة لقرية "منقباد" بمركز أسيوط ، بسبب السرعة الزائدة.

وقد انتقل السكرتير العام ومدير الأمن والقيادات التنفيذية والإسعاف والمرور وفرق الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة إلى موقع الحادث، وتم رفع السيارات من الطريق بواسطة معدات الإنقاذ السريع، وفتح الحركة المرورية، ونقل الجثث والمصابين إلى مستشفيي الإيمان وأسيوط الجامعي.

وحرر محضر بالحادث ، فيما تولت النيابة التحقيق.
ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...