الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

أسيوط الجديدة تطلب 5400 وحدة ومشروعات تنموية 2013


أوضح رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة المهندس أمين غنيم أن الجهاز ينتظر إقرار هيئة المجتمعات العمرانية لخطة الجهاز المقترحة لإعادة طرح القطع التي لم يتم بيعها بمزاد أكتوبر الماضي.

وجاء ذلك بعد خسارة مدينة أسيوط الجديدة في مزاد أكتوبر على عدد3337 قطعة أرض للاستثمار في مجالات مختلفة حيث تم بيع 1900 قطعة فقط في المزاد بينما تبقى 1430 قطعة لم يتم بيعها.

وتقدم جهاز مدينة أسيوط الجديدة بمقترحات لبعض المشروعات التنموية والاستثمارية التي تحتاجها المدينة لهيئة المجتمعات العمرانية، وكان أهم هذه المشروعات طرح قطعة أرض بمساحة 3.5 فدان مخصصة لإقامة نوادي ترفيهية، وقطعة أخرى بمساحة 3600 م2 لإنشاء مستشفى خاص بينما تم تخصيص مساحة 3100 م2 لإنشاء جامعة خاصة،  إضافة إلى تخصيص 15 فدان لتنفيذ مشروعات إسكان استثماري.

من ناحية أخرى طالب الجهاز هيئة المجتمعات العمرانية بتخصيص 5400 وحدة  سكنية لمدينة أسيوط الجديدة في المرحلة الثانية لمشروع المليون وحدة في مرحلته الثانية المطروحة خلال 2013 نظراً للحاجة السكانية لهذا العدد من الوحدات.

سمر شوكت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...