الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

البقاء لله :: وفاة ربة منزل واصابة 7 آخرين في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي أسيوط سوهاج الزراعي


لقت ربة منزل مصرعها وأصيب 7 آخرين في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي أسيوط سوهاج الزراعي بدائرة مركز شرطة أسيوط.
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق أسيوط سوهاج الزراعي بدائرة المركز الأولى رقم 314 ي ف م قيادة عربي علي محمد 35 سنة مقيم بنزلة عبد اللاه والسيارة الثانية رقم 51274 أجرة أسيوط ميكروباص، أسفرت عن مصرع رسمية محمد مصطفى 62 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية بني سميع مركز أبوتيج وإصابة كل من سعاد حسن حسين 33 سنة ربة منزل وحسين سيد حسين 4 سنوات وأحمد محمود عبد الحافظ 51 سنة فلاح مقيم المطيعة ـ مركز أسيوط ومصطفى كمال على سن 29عامل مقيم المطيعة ـ مركز أسيوط وسامية كامل 35 سنة ربة منزل ومروان عاطف عبد الرحمن 56 سنوات وعمران سيد عمران 11 سنة.
وأفادت التحريات إلى أنه أثناء سير السيارة الأولى من سوهاج إلى أسيوط اصطدمت سيارة نقل مجهولة بالسيارة الثانية، مما أدى إلى انحراف قائدها مصطدمًا بالسيارة الأولى.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي .. تحت تصرف النيابة وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة وبسؤال قائدي السيارتين والمصابين .. قرروا مضمون ما جاء بالفحص وتحرر المحضر رقم 14839 جنح مركز شرطة أسيوط  لسنة 2012م.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...