الجمعة، 21 ديسمبر 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط : تراجع النائب العام عن الاستقالة ينتقص من هيبة القضاء المصري


اتحاد شباب الثورة
 وصف اتحاد شباب الثورة بأسيوط تراجع المستشار طلعت إبراهيم النائب العام عن قرار الاستقالة بأنه أمر يدعو للدهشة والاستغراب والحيرة من الحالة التي وصلت إليها مصر من اتخاذ قرارات مصيرية والرجوع فيها ، مما يؤثر على مصداقية النظام الحاكم لدى الشعب ، واعتبر الاتحاد ان هذا القرار ينتقص من هيبة القضاء المصري الشامخ.

وعبر عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمي للاتحاد بأن القرار صادم وكارثي ولكن من الناحية العملية هو أمر طبيعي حيث أن السياسة العامة التي رسمها الرئيس مرسى لكل من حوله هو (التراجع دائما ).

وأكد عقيل

أن هذا التراجع من الجميع سواء الرئيس أو من حوله هو مؤشر خطير ستكون عواقبه وخيمة عند اتخاذ قرارات تتعلق بالأمن القومي المصري ، أو بالاعتداء من الغير على الاراضى المصرية مثلا ، وأن هذا القرار هو تأكيد على سياسة التخبط التي تعانيها مؤسسة الرئاسة التي تعمل وكأنها فرن بلدي (طابونة ) وليس أكبر وأعلى مؤسسة في مصر تتعلق قراراتها وما يصدر عنها بمصير الوطن .

ووصف محمود معوض نفادى المنسق العام هذا القرار بأنه عبث واستهتار بالشعب المصري ، ونشعر أننا لسنا في دولة مؤسسات، فالنائب العام يسير على خطى الرئيس ، مشيرا الى ان عدول النائب العام عن قراره يسئ إلى سمعة ومكانة المنصب الرفيع وبذلك نقول للجميع (لقد نفد رصيدكم فالأمر هنا يتعلق بسمعة مصر ) .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...