الاثنين، 24 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط يوقف أعمال الحفر بمناطق جديدة لإدخال الغاز الطبيعي


أعرب الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط عن استيائه من بطء أعمال الشركة القائمة بتوصيل الغاز الطبيعى وعدم التزامها بتوقيتات إنهاء الأعمال وحفرها للشوارع فى اكثر من منطقة للعمل بها فى توقيت واحد مما يتسبب فى اثارة استياء المواطنين وتعطيل المارة وتكدس الشوارع وزحامها وقد امر المحافظ بوقف جميع اعمال الحفر التى تقوم بها الشركة فى اى منطقة جديدة الا بعد الانتهاء من العمل فى المناطق التى يتم فيها العمل بصورة فعلية وهى مناطق فريال ومكة وتقسيم الامريكان التى يتم ادخال الغاز الطبيعى اليها فى الوقت الحالى .
طالب المحافظ مسئولي الشركة بتقديم خطة زمنية كاملة ودقيقة لكافة أعمالها داخل المحافظة خلال الفترة المقبلة خاصة فيما يتم إدخاله من خدمة فعلية للغاز الطبيعي للمنازل استعداد لمواجهة فصل الشتاء والذي يشتد فيه الطلب على اسطوانات البوتاجاز محملاً الشركة مسئولية ما ينجم من تداعيات بسبب التراخي في إنهاء أعمالها ومعاناة المواطنين بدون داعي.
أشار إلى أن منطقة الوليدية وهي إحدى أكثر المناطق الشعبية المأهولة بالسكان سيتم البدء في أعمال توصيل الغاز الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...