الاثنين، 31 ديسمبر 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يصف دعوة العريان لعودة اليهود إلى مصر بـ"الصفقة المشبوهة" مع العدو الصهيونى


قال اتحاد شباب الثور بأسيوط،، في بيان له اليوم الاثنين: إن دعوة قيادات الإخوان لـ"عودة اليهود من إسرائيل، بالصفقة السياسية المشبوهة مع العدو الصهيوني وحليفته الكبرى أمريكا ضد الوطن". وذلك لإرضاء اللوبي الصهيوني والولايات المتحدة عن سياسات الإخوان في مصر، على حد قوله.
وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد بأسيوط:" الدعوة غير وطنية من شخصيات لا تهوى غير تحقيق مصالحها الشخصية حتى على حساب الوطن"، على حد قوله، مبديًا اندهاشه من حرص الإخوان على اليهود، وأغلب المصريين تحت خط الفقر خصوصًا في الصعيد وهم الأولى بالرعاية والاهتمام من حق اليهود بالعودة، مؤكدًا أن الدعوة تساعد على ترسيخ مبدأ ما قاله المرشد العام السابق للإخوان ونظرتهم لمصر عندما قال "طز في مصر"، حسبما قال.

وطالب إسلام سعد خشبة، رئيس المكتب السياسي للاتحاد بأسيوط، بإقالة الدكتور عصام العريان، الذي أطلق الدعوة، من جميع المناصب المتعلقة بالدولة، حتى لا يكون متحدثا باسم الدولة المصرية، مضيفًا: "لابد من إجراء تحقيق معه لأنه كلام خطير ومخيف على مستقبل مصر في ظل دولة الإخوان"، على حد تعبيره.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...