الخميس، 27 ديسمبر 2012

وفد أسيوط يعيد الهيكل التنظيمى للجانه


عقد أعضاء حزب الوفد بأسيوط اجتماعًا؛ لإعادة بناء وتأهيل الهيكل التنظيمي للحزب حيث اجتمعت جميع اللجان بالأمانة العامة بمدينة أسيوط لإعداد بنيه أساسية جديدة لبناء التنظيم بعد التراجع عن المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية والسياسية.الذي شهده في السنوات الأخيرة بالمحافظة.
وطالب أحمد عز، مالك رئيس اللجنة العامة بأسيوط، الحضور بإعداد القاعدة الحزبية الجديدة التي ستشارك في العملية الانتخابية والبرلمانية القادمة والمحلية والمواجهة القوية في ظل ظروف ديمقراطية وتكوين جبهة معارضة قوية.
وأكد مالك أن اللجنة ستقوم بزيارة جميع الطوائف المسيحية خلال أعياد الميلاد المجيد؛ كما سيتم تنفيذ مجموعة أنشطة شبابية وطلابية خلال إجازة نصف العام، ودورات رياضية وتأهيلية وسياسية لأعضاء لجان الشباب والعامة.
وقال عقيل إسماعيل، نائب رئيس لجنة الشباب بأسيوط، إنه تم انشاء 3 لجان جديدة للفلاح والمعاق واليتيم تعمل علي رعاية مصالح هذه الفئات وتفعيل القاعدة الشعبية في 11مركزًا أغلقت مقراتها علي مدار أكثر من 7 سنوات ماضية في ظل نظام همش كل قوي المعارضة في أسيوط.
وقالت لمياء محمد أمينة لجنة المرأة بأسيوط أن الحزب سيقوم بعمل لجان توعية للسيدات في القري الأكثر فقرًا والأكثر أميه للتأهيل السياسي والانتخابي والعملي للفترة القادمة فضلًا عن أعداد دورات تعليمية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالإضافة إلى دورات تأهيل سيدات القري للمشاركة في العمل الانتخابي بالقرى

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...