الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

جمعية من أحياها تبدأ فى توزيع بطاطين حملة "صدقة الدفا" فى قرية بنى مزار فى المنيا، والقوصية فى أسيوط


صورة أرشيفية
تبدأ جمعية من أحياها، يوم الجمعة القادمة، توزيع بطاطين حملة "صدقة الدفا"، التى أطلقتها مع بداية شهر ديسمبر الجارى، فى مركز الصف الواقع على أطراف الجيزة، حيث تقوم الجمعية بتوزيع 200 بطانية هناك.
شباب الجمعية سينطلقون بعد مركز الصف، وتحديدا من قرية الغمازة الصغرى، إلى قرية بنى مزار فى المنيا، والقوصية فى أسيوط، ضمن زيارة لقرى الصعيد يوزعون خلالها 300 بطانية يوم السبت القادم وعقب يوم واحد من زيارة قرية الصف.

ويقول محمد ناصر، المسئول عن فرع الصعيد والمشاريع الصغيرة بالجمعية، إنهم سيستغلون زيارة الجمعية للصعيد وتوزيع بطاطين حملة صدقة الدفا لتكون بداية دراسة حالة على أهل القرى الموجودة هناك والتى تنوى الجمعية إقامة مجموعة من المشاريع الصغيرة لهم، ولكن بعد أن تقوم بدارسة جيدة لإمكانات المكان وموارده وظروف أهله حتى تخرج المشاريع على أكمل وجه.

ومن جانبها، أعربت شيماء طنطاوى، المدير التنفيذى للجمعية عن سعادتها من إقبال المواطنين على تقديم الخير والتبرع على الرغم من الأحداث السياسية التى تمر بها البلاد مشيرة إلى أن أعداد التبرعات لم تتأثر على الإطلاق بما يدور، وهو ما ظهر بعد أن استطاعوا جمع تبرعات أكثر من الهدف الذى وضعوه لحملة صدقة الدفا على حد قولها.

حسن مجدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...