الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط يطالب مرسي بإحترام الدستور والقانون


قال ”  هلال عبدالحميد  ” أمين المحليات بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وأمين الجنوب أن الرئيس مرسي يجب عليه الالتزام بالدستور والقانون وإنقاذ البلد من الانهيار والدخول في حرب أهلية .
وأكد ” عبدالحميد ” على ان الرئيس هو سبب ما يحدث في مصر من انقسام رهيب يكاد يصل لحرب اهلية بعد تهديد جماعة الاخوان باقتحام ميدان التحرير ، مضيفاً  أن الإخوان هم من بدأوا اشعال الحريق في الوطن وهم من يجب عليهم استخدام مواد الاطفاء وان الرئيس مرسي يتحمل وحده اي نقطة دم تراق وانه سيحاكم عليها مهما طال وان دستورهم الذي يخيروننا بينه وبين الاعلان الدستور يجعلنا دولة ملالي مثل ايران ويجعل لمصر مرشدا يتحكم في من يأتي رئيسا وطالب عبدالحميد الرئيس بالرجوع الى القانون وتغليب مصلحة الوطن على مصلحة الجماعة  .
ومن جانبه قال عبد الناصر يوسف امين عام مساعد المصريين الأحرار بأسيوط
ان الرئيس مرسي خرج عن الشرعية الدستورية والقانونية بإصداره ما يسمى بالإعلان الدستوري وتحديده موعداً  لاستفتاء غير توافقي سيساعد على زيادة تقسيم مصر ، مضيفاً ان الرئيس لديه فرصة ذهبية لإلغاء الاعلان الدستوري ودعوة القوى السياسية للتحاور وسيكتسب بذلك شعبة كبيرة .
اما حسام مصطفى عضو الهيئة العليا للمصري الاجتماعي فقال سنستمر في التظاهر والاعتصام حتى تكون مصر دولة قانونية ولا نرجع للدكتاتورية مرة اخرى وسنشارك في جمعة الكارت الاحمر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...