الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

عشرات السائقين يقطعون الطريق الزراعي احتجاجًا على نقل موقف "بني رافع" بمنفلوط

قطع عشرات السائقين بأسيوط، اليوم الأربعاء أسيوط – القاهرة الزراعي أمام قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط، احتجاجًا علي نقل موقف السيارات الخاص بالقرية.
كان العشرات من سائقي سيارات الأجرة الخاصة بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط، قد قاموا بقطع الطريق الزراعي أسيوط ـ القاهرة، وذلك احتجاجًا على نقل الموقف الخاص بالقرية، وتحديد مكان يقع بالقرب من منازل أهالي، الأمر الذي رفضه السائقون بسبب حدوث مشكلات مع الأهالي، يأتي هذا في الوقت الذي تم نقل الموقف أيضًا من الساحة الشعبية إلى شارع بورسعيد داخل مدينة منفلوط، وهو ما أدى إلى إصابة الحالة المرورية بالشلل التام.

من جانبه تدخل صلاح رجب، رئيس مدينة منفلوط، واقنع السائقين بانهاء قطعهم الطرق، وتم احتواء الموقف بعد التوصل إلي اتفاق مبدئي، وهو تخصيص مكان محدد للموقف داخل القرية.

يذكر أنه سادت حالة من الاستياء والتذمر بين المئات من طلاب جامعتي الأزهر وأسيوط والعمال والموظفين والمعلمين بسبب تأخرهم عن مواعيد محاضراتهم وعملهم نتيجة لقطع الطريق.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...