الخميس، 20 ديسمبر 2012

نادي أعضاء تدريس جامعة أسيوط ينفي طلب المشاركة في الإشراف على الاستفتاء



 نفى الدكتور أحمد الغرياني رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، طلب النادي التدخل في عملية الإشراف القضائي على الاستفتاء بالمرحلة الثانية، متهمًا نقيب المحامين سامح عاشور بالافتراء والتضليل للرأي العام، قائلا: "حسبنا الله ونعم الوكيل في المضللين؛ ومن بينهم الإعلاميون لترويجهم الافتراءات".

وأضاف قائلا: "من لديه مستند يثبت مشاركة أي عضو بهيئة تدريس جامعة أسيوط في الإشراف على الاستفتاء بمرحلتيه؛ فعليه أن يتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة أو نادي أعضاء هيئة التدريس للتحقيق ضده."

وأكد أن أساتذة الجامعة دورهم التعليم ومناقشات البحث العلمي، وليس الدخول في أمور سياسية، موضحًا أن تدخلات الجامعة في إدارة الشؤون السياسية يتسبب في انهيار منظومة التعليم.

ومن ناحية أخرى، نفى الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط مشاركة أي من موظفي الجامعة في عملية الاستفتاء على الدستور، موضحا أن موظفي الجامعة ليس لهم الحق في المشاركة في استعدادات الانتخابات، لأن الجامعة كيان إداري مستقل بعيد عن المحليات.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...