الاثنين، 10 ديسمبر 2012

البقاء لله :: وفاة طالب من مركز ديروط باسيوط عن طريق الخطأ اثر اطلاق مجهولون اعيرة نارية عليه لانهاء خصومة ثأرية بالمنيا


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/15233220121210218.jpg
لقى طالب مصرعه عن طريق الخطأ اثر اطلاق مجهولون اعيرة نارية عليه لانهاء خصومة ثأرية.
 
 العميد حسين محي الدين مأمور مركز ديرمواس تلقى بلاغا من عمليات النجدة بالعثور علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر ملقاه في الزرعات بقرية أسمو العروس بمركز ديرمواس ومصاب بطلقات نارية متفرقة بالجسم.
 
 وبالانتقال  تبين أنها لشخص يدعى محمد مصطفي عبد الوارث 16 سنة مقيم بمركز ديروط محافظة أسيوط و مصاب بعدد من الطلقات النارية  وتم نقل جثته الي مستشفي ديرمواس العام.
 
 واشارت التحريات ان المجنى عليه  كان يرافق صديقة مصطفي محمد أبو خطوه 25 سنة من قرية بني يحي بمركز ديروط " من عائلة الصعايدة " لزيارة اقاربه بقرية أبو خلقة التابعة لمركز ديرمواس ,وفي طريق عودتهم الي محافظة أسيوط , تعدي عليهم أحد أفراد عائلة " بهي الدين " وقاموا باطلاق اعيرة نارية للثأر  من  مصطفي محمد أبو خطوه من  عائلة الصعايدة بسبب وجود خصومة ثأرية قديمة بين العائلتين مما ادى الى مقتل صديقه محمد مصطفي عبد الوارث 16 سنة عن طريق الخطأ.
 وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لسرعة تحديد وضبط المتهمين واخطرت النيابة لتباشر التحقيقات .
 محمد النادى

هناك تعليق واحد:

  1. الكلام دة كذب الله يرحم اللى توفى وينجى اللى مصاب اللى اسموا ابو خطوه دول شغالين الله يعزك كدا حراميه
    واضربوا وهما بيسرقوا فى حته اسمها اباظه وربنا يصلح حال الشباب المسلم فى شتى انحاء الارض

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...