الجمعة، 28 ديسمبر 2012

أبرز نتائج الجولة السابعة بدوري القسم الثاني :: هزيمة بترول اسيوط ومنفلوط وتعادل ديروط


شهدت الجولة السابعة بدوري القسم الثاني العديد من المفاجآت على رأسها هزيمة بترول أسيوط ودمنهور وكوم حمادة.
في المجموعة الأولى، واصل أسوان نتائجه المهتزة بالتعادل بهدف لكل فريق مع المراغة وبنفس النتيجة تعادل النصر للتعدين مع شبان قنا وتعادل الألومنيوم سلبياً مع كيما أسوان وفاز جراند على حساب نظيره المدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفاز سمالوط على منفلوط بثلاثية.
وفي المجموعة الثانية، خسر بترول أسيوط بهدفين نظيفين أمام الواسطى وتعادل بني سويف مع ديروط بهدف لكل منهما وواصل المنيا صدارته للمجموعة بفوزه خارج ملعبه بهدفين نظيفين وفاز سكر الحوامدية بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز ناصر الفكرية على مغاغة.
وفي المجموعة الثالثة، عزز النصر صدارته بفوزه على بشتيل بأربعة أهداف نظيفة وتعادل الترسانة سلبياً مع السكة الحديد وفاز الاتصالات على الشمس بهدف نظيف وفاز الشرقية للدخان بهدفين نظيفين على حساب مضيفه الأميرية واكتسح شبين نظيره بهتيم بثلاثية نظيفة.
وفي المجموعة الرابعة، تعادل منتخب السويس سلبياً مع دمياط وفاز القناة على غزل السويس بهدفين نظيفين وفاز كهرباء الإسماعيلية بهدف نظيف على مضيفه الزرقا وتغلب الشرقية بهدفين مقابل هدف على أسمنت السويس.
وفي المجموعة الخامسة، واصل طنطا انتصاراته على حساب شربين بهدف نظيف بينما تعادل المنصورة خارج ملعبه مع زفتى بهدف لكل منهما وبنفس النتيجة تعادل نبروه مع سمنود واكتسح بلدية المحلة نظيره الحامول بسداسية نظيفة وفاز كفر الشيخ على بني عبيد بهدف نظيف.
وفي المجموعة السادسة ، انتفض الأوليمبي وفاز خارج ملعبه على حساب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل مطروح مع كفر الزيات سلبياً وسقط كوم حمادة مهزوماً على يد الترام بثلاثية مقابل هدف واحد وتعادل مياه البحيرة بهدفين لكل فريق مع أبو قير للأسمدة والحمام مع اسكندرية للبترول.

محمد اللاهونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...