الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

الدكتور/ خالد عبد القادر عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعة اسيوط :: لابد من انقاذ البلاد والتصويت بنعم على الدستور


قال العالم الجيولوجي الدكتور/ خالد عبد القادر عودة -عضو مجلس أمناء الثورة-: إن مطالب الثورة المصرية واضحة منذ اليوم الأول للثورة، وأن كل أهدافها تحققت من خلال أول دستور مصري في ظل أول نظام جمهوري ديمقراطي.
وتابع عودة، خلال كلمته في مليونية الشرعية والتوافق بأسيوط  أن مؤسسة الفساد في مصر بما تضم من المفسدين من الانتهازيين والملحدين من أعداء الثورة والدين مازالت تحكم من خلال مؤسساته وتحول بين استكمال أهداف الثورة وتريد إن تعيد النظام الفاسد الديكتاتور بعرقلة الاستفتاء على الدستور.
ودعا إلى إنقاذ البلاد؛ مما يسعى إليه هؤلاء المفسدون بالذهاب إلى صناديق الاستفتاء على الدستور و التصويت على الاستفتاء بـ "نعم " للدستور نعم للاستقرار نعم للديمقراطية.
وطالب عودة القوات المسلحة المصرية والداخلية القبض على كل من يخل عمداً بالأمن العام, اثناء التصويت على الاستفتاء، كما طالب النائب العام بإقامة دعوة ضد الإعلام أو من تخيل له نفسه إلي التحريض علي التخريب . كما طالب وزيري الإعلام والاستثمار بوقف بث جميع القنوات الفضائية والصحف التي سعت إلى تدهور حال البلاد وحرضت على قلب الشرعية ، وتابع أن بعض الصحف التي وصفها بـ " المغرضة الكاذبة " ترسم وجه مرسي بوجه مبارك ، مؤكداً أنه فارقاً كبيراً كالفرق بين الثرى و الثرية ، و تابع هذا الرجل يستحق أن نقف جميعاً معه دعماً للشرعية و الشرعية ، و أن من يقفون ضده يقفون ضد مصر و ضد الشرعية و يخططون لإسقاط الوطن بأموال الخارج " فسينفقون ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون".
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...