السبت، 8 ديسمبر 2012

تشكيل لجنة لدراسة مطالب الثوريين الأحرار ضد الفساد بجامعة أسيوط


قرر مصطفي كمال، رئيس جامعة أسيوط، تشكيل لجنة من الإدارة المالية وشؤون العاملين والترقيات والشؤون القانونية برئاسة المهندس محمود شاكر، أمين عام الجامعة؛ لمناقشة مطالبات أعضاء حركة  الثوريين الأحرار ضد الفساد.


وقد دعت الجامعة إلى تنظيم تظاهرات أمام المبنى الإداري، اليوم السبت، للمطالبة بتطهير كليات الجامعة من رموز النظام السابق وتطبيق العدالة الاجتماعية في الأجور والترقيات وتسوية المؤهلات الوظيفية.


جدير بالذكر، أن حركة الأحرار الثوريين لموظفي جامعة أسيوط قامت بتوزيع منشورات وبيانات تطالب جموع العاملين بكليات وإدارات الجامعة المختلفة المشاركة في تظاهرات، للمطالبة بعزل جميع قيادات الجامعة من الأمين العام وحتي أمناء الكليات وإعادة تعيين بدل منهم بالانتخابات بواسطة العاملين.


وطالبت أيضا
بتثبيت العمالة المؤقتة، وصرف مبلغ 200 جنيه لجميع العاملين، كما جاء بقرار المجلس الأعلى للجامعات وزيادة مكافآت الامتحانات، لتصبح 500 يوم، وضم مدة الخدمة لجميع العاملين دون شرط وإنشاء وحدة علاج خاصة للعاملين بالجامعة وإنشاء البنية التحتية لأراضي أسيوط الجديدة المخصصة لبناء مساكن للعاملين أسوة بأساتذة الجامعة.


ومن جانبه، قال رئيس الجامعة إنه عقد اجتماعا مع عدد من المنظمين والداعين للتظاهرات، للوقوف على مطالبهم دون تعطيل الأعمال بالجامعة.


وأوضح كمال، أن الكليات في حالة استعداد للتجهيز لامتحانات  الفصل الدراسي الأول من تجهيز قاعات امتحانات وأرقام الجلوس وغير ذلك، مضيفا أن اللجنة سوف تنتهي من دراسة المطالب بالتنسيق مع الكليات ووزارة المالية خلال شهر.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...