الخميس، 27 ديسمبر 2012

مهندس زراعي بقرية "الأقادمة" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط يضرب عن الطعام احتجاجًا علي قيام الإدارة الهندسية بعمل تقرير معاينة لإصدار قرار إزالة لمنزله


دخل مهندس زراعي بقرية "الأقادمة" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، اليوم الخميس في إضراب عن الطعام بمستشفى أبوتيج المركزي، وذلك احتجاجًا علي قيام الإدارة الهندسية بعمل تقرير معاينة لإصدار قرار إزالة لمنزله.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بإضراب جمال محمد أحمد حسين (55 سنة - مهندس زراعي بمجلس مدينة أبوتيج)، ومقيم بقرية "الأقادمة" عن الطعام بمستشفى أبوتيج المركزي.

بالانتقال وسؤال المُضرب عن الطعام، قرر أنه يتضرر من شقيقه المدعو على محمود أحمد ومسئولي الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، لقيامها بعمل تقرير معاينة لإصدور قرار إزالة لمنزل ملكه وأشقائه مخالف للحقيقة، وقيام شقيقه المذكور بتكسير الأبواب والشبابيك بالمنزل.

تم تقديم النصح والإرشاد للمذكور للعدول عن الاضراب وإتباع القنوات الشرعية لفحص مطلبه، إلا أنه لم يمتثل لذلك، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى، وجار استدعاء مسئولي الإدارة الهندسية وشقيق المذكور لسؤالهم، وتحرر محضر برقم 28 أحوال مركز أبوتيج لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

هناك تعليق واحد:

  1. Hi theгe tο all, hoω is the whοle thing, Ι think
    every one is gеtting mοre fгom thіs web page,
    and уour views аre plеasant
    deѕigned for new νіsitors.

    Rеvieω my webѕіte ... payday loans

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...