الخميس، 6 ديسمبر 2012

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية بالسلاح في ساحل سليم باسيوط


http://elwatanmedia.sarmady.net/News/Large/9681_660_1329676823.jpg
تمكنت قوات أمن أسيوط، بالتعاون مع مباحث ساحل سليم، من القبض على تشكيل عصابي مكون من خمسة أفراد تخصص في سرقة المحال التجارية تحت تهديد السلاح.
وورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد تمكن فريق مباحث ساحل سليم من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية تحت تهديد السلاح.
وتمكنت القوات من ضبط هاني موريس لبيب عطية (29 عاما، سبق اتهامه في أربع قضايا مخدرات وضرب وإيصالات أمانة) وماجد موريس لبيب عطية (27 عاما، حاصل على دبلوم، سبق اتهامه في خمس قضايا مخدرات وضرب وسلاح أبيض)، لاشتراكهم مع ميمي كميل أمين حنا (27 عاما، فلاح، هارب، سبق اتهامه في خمس قضايا مخدرات وتبديد وسلاح أبيض) ومدحت جمال نمرود (25 عاما، فلاح، هارب)، يقيمون جميعا بنزلة الملك، وسالم عبدالحكيم عباس سالم (35 عاما، فلاح، يقيم بالشامية، سبق اتهامه في ست قضايا شروع في قتل وخطف وسلاح إيصالات أمانة)، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي وارتكاب واقعة المحضر رقم 2728 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012، بلاغ المدعو براون زكريا كامل (30 عاما، صاحب محل لبيع الدراجات البخارية) وسرقة مبلغ خمسة آلاف جنيه، وكذا التعدي على محل ملك المدعو نادي خلف نظير قسطنطين وسرقة مبلغ قدره 17 ألف جنيه في المحضر رقم 2755 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012. تم تحرير المحضر رقم 3 أحوال مركز ساحل سليم في 5/12/2012.
سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...